الشروط والأحكام

التحديث الأخير: أغسطس 21، 2020

تجعل AmoyShare المعلومات والمنتجات متاحة لك على هذا الموقع ، وفقًا للشروط والأحكام التالية. من خلال الوصول إلى هذا الموقع ، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا تقبل هذه الشروط والأحكام ، فلا تستخدم الموقع أو الخدمات.

لاستخدام الموقع ، يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا. لا يُسمح باستخدام الموقع حيثما يحظره القانون.

نحن نحتفظ بالحق في طلب جميع سبل الانتصاف في القانون والإنصاف لأي انتهاك لهذه الشروط والأحكام. محجوزة أي حقوق لا الممنوحة صراحة فيه.

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام خدماتنا.

1. الخدمات

أنت تقر بأن موقع الويب هو محرك بحث للأغراض العامة وأداة تنزيل. على وجه التحديد ، ولكن على سبيل المثال لا الحصر ، يسمح موقع الويب للمستخدمين بالبحث من مواقع ويب متعددة وكذلك تنزيل ملفات الفيديو والصوت.

AmoyShare هو مزود الخدمة ولكنه غير مسؤول عن أي تنزيلات. يخضع الموقع والخدمات للقوانين. نحن لا نشجع أو نتغاضى عن أو نحث أو نسمح بأي استخدام للموقع قد ينتهك أي قانون.

2. روابط لمواقع أخرى

قد تحتوي خدماتنا على روابط لمواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية لا تملكها AmoyShare أو تتحكم فيها.

ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية. أنت تقر وتوافق أيضًا على أن AmoyShare لن تكون مسؤولة أو مسؤولة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة أو يُزعم أنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متاحة على أو من خلال أي من مواقع الويب أو الخدمات.

ننصحك بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية تزورها.

3. صور

جميع الشعارات ورؤوس الصفحات والصور والرسومات المعروضة على هذا الموقع هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية و / أو مظهر تجاري (يُشار إليها مجتمعة باسم "العلامات") لشركة AmoyShare أو الجهات المرخصة التابعة لها. باستثناء ما هو مسموح به صراحةً هنا ، يُحظر استخدام أو نسخ أو نقل أو عرض أو تعديل أو توزيع أي علامات بأي شكل أو بأي وسيلة دون الحصول على إذن كتابي من AmoyShare وقد ينتهك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو الخصوصية أو قوانين أخرى للولايات المتحدة و / أو دول أخرى.

4. تعويض

أنت توافق على الدفاع عن AmoyShare والشركات التابعة لها ومسؤوليهم ومديريهم ووكلائهم وموظفيهم وتعويضهم وحمايتهم من أي ضرر من وضد أي وجميع المطالبات والخسائر والأضرار والمسؤوليات والتكاليف والنفقات ، بما في ذلك أتعاب المحاماة الناشئة عن أو المتعلقة محتوى المستخدم الخاص بك أو استخدام الموقع أو انتهاك أي من هذه الشروط.

5. ردود الفعل

أي تعليقات أو مواد يتم إرسالها إلى AmoyShare ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، التعليقات ، مثل الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات أو أي معلومات ذات صلة بالبرنامج أو موقع الويب أو أي منتجات أو برامج أو خدمات أخرى لـ AmoyShare ("التعليقات") ، تعتبر كذلك أن تكون غير سرية.

لا تتحمل AmoyShare أي التزام من أي نوع فيما يتعلق بهذه التعليقات وتكون حرة في إعادة إنتاج واستخدام وكشف وعرض وعرض وتحويل وإنشاء أعمال مشتقة وتوزيع الملاحظات على الآخرين دون قيود ، كما أن لها الحرية في استخدام أي أفكار ، المفاهيم أو المعرفة الفنية أو التقنيات الواردة في مثل هذه التعليقات لأي غرض كان ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات التي تتضمن هذه التعليقات.

6. النسخ

يجب أن تتضمن أي نسخ مصرح بها لأي من المعلومات الواردة هنا إشعارات حقوق النشر أو العلامات التجارية أو غيرها من أساطير الملكية الخاصة بـ AmoyShare ، على أي نسخة من المواد التي تصنعها. يخضع ترخيص البرنامج واستخدام هذا الموقع لقوانين الولايات المتحدة.

7. علامة تجارية

AmoyShare هي علامة تجارية لشركة AmoyShare Co.، Ltd. ومحمية قانونًا بموجب القانون. لا يجوز استخدامه إلا بإذن كتابي مسبق من AmoyShare Co.، Ltd. في كل حالة محددة. إن استخدام علامة AmoyShare التجارية لأغراض تجارية دون الحصول على إذن كتابي مسبق من AmoyShare سيشكل انتهاكًا للعلامة التجارية ومنافسة غير عادلة في انتهاك للقانون.

8. الضمانات الخاصة بك

أنت بموجب هذا تضمن ما يلي:

  1. (Ⅰ) جميع المعلومات التي قدمتها إلى AmoyShare فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني ، AmoyShare والخدمات صحيحة ودقيقة وصحيحة وحديثة ؛
  2. (Ⅱ) لديك كامل الصلاحية والسلطة للدخول في شروط الخدمة هذه ؛
  3. (Ⅲ) أنت في السن القانوني لإبرام عقد ملزم مع AmoyShare ؛
  4. (Ⅳ) ستسعى للحصول على جميع الموافقات الحكومية اللازمة اللازمة لتفعيل شروط الخدمة هذه ؛
  5. (Ⅴ) يجب عليك تنفيذ جميع التزاماتك بموجب شروط الخدمة هذه وفقًا للقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها ؛ و
  6. (Ⅵ) المحتوى التحريري والنصي والرسومي والسمعي البصري والمحتوى الآخر المتاح لمستخدمي هذا الموقع والذي لم تقدمه AmoyShare لا تقوم بما يلي:
  1. (1) تنتهك أي حقوق ملكية فكرية لأي طرف ثالث ،
  2. (2) تشكل قذفًا أو قذفًا أو فحشًا ،
  3. (3) ينتج عنه أي احتيال للمستهلك أو مسؤولية المنتج أو خرق العقد الذي تكون طرفًا فيه أو يتسبب في إصابة أي طرف ثالث ،
  4. (4) يروّج للعنف أو يحتوي على كلام يحض على الكراهية ،
  5. (5) تنتهك أي قانون أو تشريع أو مرسوم أو لوائح معمول بها ، أو
  6. (6) تحتوي على محتوى للبالغين أو تروج لأنشطة غير قانونية.

9. التنصل من الضمانات

بغض النظر عن أي أضرار قد تتكبدها ، فإن المسؤولية الكاملة لـ AmoyShare وأي من مورديها بموجب أي حكم من أحكام هذه الشروط والتعويض الحصري لكل ما سبق يجب أن يقتصر على المبلغ الذي دفعته من خلال الخدمات.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لن تتحمل AmoyShare أو مورديها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تبعية من أي نوع أو أي أضرار من أي نوع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تلك الناتجة عن فقدان استخدام البيانات أو الأرباح ، حتى لو تم إخطار AmoyShare أو أي مورد بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار وحتى إذا فشل العلاج في تحقيق الغرض الأساسي منه.

10. نهاية

يجوز لنا إنهاء أو تعليق وصولك على الفور ، دون إشعار مسبق أو مسؤولية ، لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا انتهكت هذه الشروط والأحكام.

تواصل معنا

لأي سؤال ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للمساعدة. شكرا لك.

برنامج AnyMusic غير متوفر
لنظام iOS الآن

اترك بريدك الإلكتروني للحصول على روابط تنزيل مباشرة لبرنامج AnyMusic لنظام التشغيل Windows أو Mac أو Android.

أعرف أكثر

انضم بنجاح. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني قريبا.

لقد أرسلنا بالفعل بريدًا إلكترونيًا إلى صندوق البريد هذا.

برنامج AnyVid غير متوفر
لنظام iOS الآن

اترك بريدك الإلكتروني للحصول على روابط تنزيل مباشرة لبرنامج AnyVid لنظام التشغيل Windows أو Mac أو Android.

أعرف أكثر

انضم بنجاح. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني قريبا.

لقد أرسلنا بالفعل بريدًا إلكترونيًا إلى صندوق البريد هذا.

برنامج AnyUTube غير متوفر
لنظام iOS الآن

اترك بريدك الإلكتروني للحصول على روابط تنزيل مباشرة من AnyUTube لنظام التشغيل Windows أو Mac أو Android.

أعرف أكثر

انضم بنجاح. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني قريبا.

لقد أرسلنا بالفعل بريدًا إلكترونيًا إلى صندوق البريد هذا.

Terms & Conditions

Last updated: August 21, 2020

AmoyShare makes the information and products available to you on this Website, subject to the following terms and conditions. By accessing this Website, you agree on these terms and conditions. If you do not accept these terms and conditions, do not use the Website or Services.

To use the Website, you must be over 18 years old. Use of the Website is not permitted where prohibited by law.

We reserve the right to seek all remedies in law and in equity for any violation of these terms and conditions. Any rights not expressly granted herein are reserved.

Please read these terms and conditions carefully before using Our Services.

1. Services

You acknowledge that the Website is a general-purpose search engine and download tool. Specifically, but without limitation, the Website allows users to search from multiple websites as well as to download video and audio files.

AmoyShare is nevertheless the Service provider but not responsible for any downloads. The Website and Services are subject to laws. We do not encourage, condone, induce or allow any use of the Website that may be in violation of any law.

2. Links to Other Websites

Our Services may contain links to third-party web sites or Services that are not owned or controlled by AmoyShare.

We have no control over, and assume no responsibility for, the content, privacy policies, or practices of any third party web sites or Services. You further acknowledge and agree that AmoyShare shall not be responsible or liable, directly or indirectly, for any damage or loss caused or alleged to be caused by or in connection with the use of or reliance on any such content, goods or Services available on or through any such web sites or Services.

We strongly advise you to read the terms and conditions and privacy policies of any third-party web sites or Services that you visit.

3. Images

All logos, page headers, images and graphics displayed on this Site are Service marks, trademarks, and/or trade dress (collectively, "Marks") of AmoyShare or its third party licensors. Except as expressly permitted herein, using, copying, transmitting, displaying, modifying or distributing any Marks in any form or by any means without the written permission of AmoyShare is prohibited and may violate the copyright, trademark, privacy or other laws of the United States and/or other countries.

4. Indemnity

You agree to defend, indemnify and hold AmoyShare, its affiliates and their officers, directors, agents and employees harmless from and against any and all claims, losses, damages, liabilities, costs and expenses, including attorneys' fees, arising from or related to your user content, use of the Site, or violation of any of these Terms.

5. Feedback

Any comments or materials sent to AmoyShare, including without limitation feedback, such as questions, comments, suggestions or any related information regarding the software, the Website or any other products, programs or Services of AmoyShare ("Feedback"), shall be deemed to be non-confidential.

AmoyShare shall have no obligation of any kind with respect to such Feedback and shall be free to reproduce, use, disclose, exhibit, display, transform, create derivative works and distribute the Feedback to others without limitation and shall be free to use any ideas, concepts, know-how or techniques contained in such Feedback for any purpose whatsoever, including, but not limited to developing, manufacturing and marketing products incorporating such Feedback.

6. Reproductions

Any authorized reproductions of any of the information contained herein must include copyright notices, trademarks or other proprietary legends of AmoyShare, on any copy of the materials made by you. The license for the software and use of this Website is governed by the laws of the United States.

7. Trademark

AmoyShare is a trademark of AmoyShare Co., Ltd. and legally protected by law. It may only be used with the prior written permission of AmoyShare Co., Ltd. in each specific instance. Use of the AmoyShare trademark for commercial purposes without the prior written permission of AmoyShare will constitute trademark infringement and unfair competition in violation of law.

8. Your Warranties

You hereby warrant that:

  1. (Ⅰ) all information provided by you to AmoyShare in connection with the Website, AmoyShare and the Services is true, accurate, correct, and up to date;
  2. (Ⅱ) you have full power and authority to enter into these terms of Service;
  3. (Ⅲ) you are of legal age to form a binding contract with AmoyShare;
  4. (Ⅳ) you will seek all necessary governmental approvals required to effectuate these terms of Service;
  5. (Ⅴ) you shall perform all of your obligations under these terms of Service in accordance with applicable laws, rules, and regulations; and
  6. (Ⅵ) your editorial, text, graphic, audiovisual, and other content that is available to users of this Website and that is not provided by AmoyShare do not:
  1. (1) infringe any intellectual property rights of any third party,
  2. (2) constitute defamation, libel or obscenity,
  3. (3) result in any consumer fraud, product liability, breach of contract to which you are a party or cause injury to any third party,
  4. (4) promote violence or contain hate speech,
  5. (5) violate any applicable law, statute, ordinance, or regulations, or
  6. (6) contain adult content or promote illegal activities.

9. Disclaimer of Warranties

Notwithstanding any damages that you might incur, the entire liability of AmoyShare and any of its suppliers under any provision of this Terms and your exclusive remedy for all of the foregoing shall be limited to the amount paid by you through the Services.

To the maximum extent permitted by applicable law, in no event shall AmoyShare or its suppliers be liable for any special, incidental, indirect, or consequential damages of any kind, or any damages whatsoever, including without limitation those resulting from loss of use, data or profits, even if AmoyShare or any supplier has been advised of the possibility of such damages and even if the remedy fails of its essential purpose.

10. Termination

We may terminate or suspend your access immediately, without prior notice or liability, for any reason whatsoever, including without limitation if you breach these Terms and Conditions.

Contact Us

For any question, please email to [email protected] for help. Thank you.